منتدى أكادير للتنشيط الثقافي تحت شعار “شباب مبدع لمدينة جذابة”

آخر تحديث : الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 - 11:22 صباحًا

ينظم منتدى أكادير للتنشيط الثقافي يوم الجمعة 22 دجنبر 2023 بقاعة المؤتمرات التلال الذهبية بأكادير الدورة الأولى لحفل :إيمال نوكادير

تحت شعار: *شباب مبدع لمدينة جذابة* وستعرف هذه النسخة تكريم 10شخصيات من شابات وشباب مدينة أكادير أبدعن وأبدعوا في مجالات اشتغالهم ولا يجادل اثنان في كون شباب المدينة يمثل ثروتها الحقيقية وأساس التطور الاقتصادي والاجتماعي والتنموي. ويعتبر تثمين مجهودات وعمل هذه الفئة اليوم على مستوى الجماعة الترابية لأكادير تأكيدا على تميزهم بالكفاءة وروح الإبداع وقيم المواطنة الحقة. واليوم أكثر من أي وقت مضى هم مطالبون بالمساهمة بفاعلية في التحولات التي تعرفها المدينة بحس وطني في بناء مجتمع متطور ومتماسك وحداثي، ومستقبل المدينة رهين بشبابها وبتظافر جهودهم وتعزيز قدراتهم وكفاءاتهم. الاحتفاء بشباب أكادير هو احتفاء بإمكانياتهم كشركاء فاعلين في المجتمع وقادة المستقبل حيث ينبغي الاستثمار في الارتقاء بمعارفهم ومهاراتهم لقيادة مسيرة التنمية وصيانة المكتسبات. ونهدف من وراء هذه المبادرة في منتدى أكادير للتنشيط الثقافي الى بعث رسالة واضحة من وسط المملكة، كون الاستثمار في الشباب هو استثمار في المستقبل، وأن تمكين الشباب هو المدخل الأساسي لتحقيق التنمية المستدامة المنشودة، وأن الاهتمام بالشباب وبناء مهاراتهم وقدراتهم هو نهج ثابت، ويبقى في قمة أولويات القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

2023-12-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

جمال الساخي